••• ملخص طلب العميل • نموذج استراتيجية رقمية 2019 • الرجاء تزويدنا بالمعلومات التالية من أجل تشكيل الحلول الاستراتيجية الرقمية البدء 1. معلومات العميل: ↯ اسم الشركة أو الجهة: * 👤 اسمك الأول والأخير: * 💼 الوظيفة: * ✉ بريدك الإلكتروني: * 📱 رقم جوالك: * ▼ ▲ 2. متطلبات الاستراتيجية: أ. هل لديكم استراتيجية للتسويق الرقمي؟ * — الرجاء تحديد اختيار —نعملاملاحظة أخرى ↵ 📝 ملاحظات أخرى: 300/300 ب. هل لديكم مؤشرات قياس واضحة لقياس أداءكم على المنصات الرقمية؟ * — الرجاء تحديد اختيار —نعملاملاحظة أخرى ↵ 📝 ملاحظات أخرى: 300/300 ج. هل لديكم خطة لقنواتكم الرقمية (الموقع الرسمي – تويتر - إنستجرام…)؟ * — الرجاء تحديد اختيار —نعملاملاحظة أخرى ↵ 📝 ملاحظات أخرى: 300/300 د. هل تستخدم أدوات تحليل وقياس الأداء لمنصاتكم الرقمية؟ * — الرجاء تحديد اختيار —نعملاملاحظة أخرى ↵ 📝 ملاحظات أخرى: 300/300 ھ. هل تقومون بعمل تقارير وإحصائيات عن الأداء؟ * — الرجاء تحديد اختيار —نعملاملاحظة أخرى ↵ 📝 ملاحظات أخرى: 300/300 و. ما هي أبرز التحديات التي تواجهها شركتكم؟ 350/350 ي. ما هي أهم أهداف شركتكم في الوقت الراهن؟ 350/350 ▼ ▲ 3. وسائل الإعلام المدفوعة: أ. هل ترغب بإنشاء حملات مدفوعة على منصات التواصل الإجتماعي؟ * — الرجاء تحديد اختيار —نعملاملاحظة أخرى ↵ 📝 ملاحظات أخرى: 350/350 ب. هل تريد بأن نقوم بإدارة حساباتك على مواقع التواصل الإجتماعي؟ * — الرجاء تحديد اختيار —نعملاملاحظة أخرى ↵ 📝 ملاحظات أخرى: 350/350 ▼ ▲ 4. الميزانية: أ. ما هي الميزانية المقترحة لإنشاء الإعلانات المدفوعة؟ * ▼ ▲ 5. شرائح الجمهور المستهدفة: أ. الجنس: * — الرجاء تحديد اختيار —ذكورإناثكلاهما ب. الفئة العمرية: * ج. فئة الدخل: * د. المواطنة: * ھ. صف سلوك عملائك على المنصات الرقمية: 350/350 ▼ ▲ 6. المواقع والقنوات الرقمية: أ. عنوان الموقع الإلكتروني الخاص بكم: * ب. روابط حساباتكم وقنواتكم على مواقع التواصل الاجتماعي: * 350/350 ▼ ▲ 7. المنافسين: أ. من هم أهم المنافسين؟ * 300/300 ▼ ▲ 8. هل لديكم تعليقات أخرى؟ * نعملا، شكرًا ↵ 📝 تعليقات أخرى: 300/300 الموافقة على تقديم المعلومات بعد التأكد والتحقق من صحة البيانات. Δ Twitter Instagram Youtube Facebook LinkedIn